القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني


 يقدم صلاحيانو دوت كوم  لمتابعيه مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.


يصطدم أتلتيكو مدريد بنظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الأحد 22 مايو، على ملعب انويتا، ضمن منافسات الأسبوع الـ 38 والأخير من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

يقدم أتلتيكو مدريد مستوى غير مستقر في الفترة الأخيرة، فهو يتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، بعد التعادل الإيجابي أمام إشبيلية بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

ويتطلع الأتلتيكو اليوم تصحيح المسار وقف نزيف النقاط من أجل الحفاظ على مركزة بالتعمق بالمربع الذهبي، لذا سيحاول القتال بشراسة لنيل النقاط الكاملة.

وعلى الجهة الأخرى، يدخل ريال سوسيداد اللقاء وهو في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، عقب الانتصار على فياريال بهدفين مقابل هدف في المرحلة السابقة.

ويستهدف سوسيداد التعمق بالمربع الذهبي للبقاء بين الكبار لحجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والقتال أمام الخصم لتحقيق الفوز مواصلة مسلسل الانتصارات.


تعليقات