القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني



 يقدم صلاحيانو دوت كوم  مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

ويترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة قوية تجمع بين برشلونة وفياريال مساء اليوم الأحد 22 مايو، على ملعب الكامب نو، وذلك لحساب منافسات المرحلة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حسم برشلونة مقعد له في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد بجدارة واستحقاق، بعدما تربع على المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، عقب التعادل السلبي أمام خيتافي بالجولة الماضية.

وأنهى الفريق الكتالوني استعداداته لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الانتصار من أجل التعمق بالمربع الذهبي وإنهاء الموسم بصورة مميزة تليق به.

وفي نفس السياق، سقط فياريال في فخ الخسارة أمام ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة، ليتجمد رصيده عند النقطة 56  بالمركز السابع على جدول الترتيب.

ويتطلع فياريال اليوم لتصحيح المسار ومحاولة العودة لسكة الانتصارات لإنهاء المسابقة بمعنويات عالية، ولكن هذا يحتاج منه للقتال العالي أمام الخصم لنيل مراده.


تعليقات