القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة تونس واليابان الودية اليوم 14/6/2022


 يقدم صلاحيانو لمتابعيه مباراة تونس واليابان اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 12:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة الوطنية (1) بأداء صوتي للمعلق سامي بوعزيز.


يستضيف ملعب باناسونيك سويتا مباراة قوية تجمع بين منتخب تونس واليابان، مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو، في نهائي البطولة الودية الدولية.

كان قد وصل المنتخب التونسي لهذه المباراة النهائية في البطولة الودية، بعد الانتصار على تشيلي بهدفين دون رد والظهور بصورة مميزة.

واستعد نسور قرطاج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يتطلع في القتال بشراسة واختتام فترة التوقف الدولي بصورة مميزة ومعنويات مرتفعة، لذا سيحاول بأقصى جهد ممكن لنيل مراده لربع معنويات اللاعبين للاستعداد للفترة المقبلة بالأخص مونديال قطر 2022م.

وعلى الجانب الأخر، تأهل منتخب اليابان لهذه المباراة النهائية بعد  الانتصار في المرحلة الماضية على غانا برباعية مقابل هدف وحيد.

ويبحث المنتخب الياباني صاحب الأرض والجمهور اذلي سيحاول استغلال هذا العالم عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة النتائج الإيجابية للتحضير الجيد والمميز لكأس العالم.


تعليقات