القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية اليوم 14/6/2022

  


ويقدم صلاحيانو لمتابعيه مباراة مصر وكوريا الجنوبية  اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة.


تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين منتخب مصر وكوريا الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو، على ملعب سيول كأس العالم، في إطار استعدادات الأخير لمونديال قطر 2022م.


يمر المنتخب المصري في الفترة الماضية بحالة فنية غير مستقرة وسيئة نسبيًا، وذلك نظرًا لغياب العديد من اللاعبين المهمين عن مصر أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

الفراعنة استعدوا لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي سط غياب كل هذه النجوم، وكلن سيحاول المنتخب القتال بشراسة للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

وفي نفس السياق، يخوض منتخب كوريا الجنوبية العديد من اللقاءات الودية في فترة التوقف الدولي ويظهر بصورة جيدة ومقبوله وذلك من أجل التحضير الجيد لكأس العالم قطر 2022م.

المنتخب الكوري الجنوبي يضم العديد من النجوم المميزين أبرزهم مهاجم توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي سون، وهو سيعول عليه اليوم بكل قوة لمحاولة تحقيق الفوز على الخصم لمواصلة الطريق الصحيح نحو الاستعداد الجيد لهذه المرحلة.


تعليقات