القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم في دوري الأمم الأوروبية



يوفر صلاحيانو لمتابعيه مباراة منتخب إسبانيا وسويسرا  اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويصطدم منتخب إسبانيا بنظيره سويسرا مساء اليوم الخميس 9 يونيو، على ملعب جنيف، وذلك في إطار فعاليات المرحلة الثالثة من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار السنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

لا يزال يبحث المنتخب الإسباني عن العودة للمسار الصحيح والمستوى المطلوب منه، فهو تعادل في الجولة الماضية أمام التشيك بهدفين لكل منهما، ليبقى في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطتين.

ويتطلع الماتدور الإسباني لمحاولة تعديل المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات ووقف نزيف النقاط، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لكي يخطف النقاط الكاملة بأي طريقة.

وفي نفس السياق، يمر المنتخب السويسري حتى اللحظة بأسوء فتراته في دور المجموعات، فهو بالمركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط، ولكن يطمح اليوم تحقيق الفوز والعودة من جديد لنغمة الانتصارات، ولكن هذا يحتاج منه التركيز العالي جدًا لنيل مراده.








تعليقات