القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة البرتغال والتشيك اليوم في دوري الأمم الأوروبية


يوفر صلاحيانو لمتابعيه مباراة منتخب البرتغال والتشيك اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخب البرتغال والتشيك مساء اليوم الخميس 9 يونيو، على ملعب خوسيه الفالادي، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثالث من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار السنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

ظهر منتخب البرتغال بصورة مميزة في المباراة الماضية التي كانت أمام سويسرا وانتصر عليه برباعية دون رد، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

ويستهدف المنتخب البرتغالي في هذه الموقعة تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة للبقاء فيها، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.

وعلى الجانب الأخر، يقدم منتخب التشيك أداء رائع منذ بداية دور المجموعات، فهو يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بنفس رصيد الخصم، بعد التعادل الماضي أمام إسبانيا بهدفين لكل منهما.

ويبحث المنتخب التشيكي عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للعودة للصدارة من جديد والبقاء في المقدمة، لذا سيحاول القتال بشراسة عالية من أجل الخروج بنتيجة ترضي طموحاته.


تعليقات