القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا


 يقدم صلاحيانو لمتابعيه مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ينزل منتخب الجزائر أرضية الملعب الوطني لمقابلة نظيره تنزانيا، مساء اليوم الأربعاء 8 يونيو، وذلك في إطار منافسات المرحلة الثانية من المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.


ظهر المنتخب الجزائري بصورة مميزة في المباراة الأولى له في مشواره بالتصفيات، حيث نجح في تحقيق الانتصار أمام أوغندا بهدفين دون رد، ليتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

واستعد محاربو الصحراء لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي ومعنويات مرتفعة، حيث يتطلع لمواصلة مسلسل الانتصارات من أجل الحفاظ على القمة والاقتراب من التأهل لكأس الأمم بكوت ديفوار والسير في الطريق الصحيح.

وفي المقابل، سقط منتخب تنزانيا في فخ التعادل أمام النيجر في الجولة الماضية، ليبقى في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ويبحث المنتخب التنزاني اليوم عن تحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط ووقف النزيف، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.


تعليقات