القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بلجيكا وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية



 سيوفر صلاحيانو لمتابعيه مباراة منتخب بلجيكا وبولندا  اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.


يستعد منتخب بلجيكا لمواجهة نظيره بولندا مساء اليوم الأربعاء 8 يونيو، على ملعب الملك بودوان، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار السنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

يظهر منتخب بولندا بصورة جيدة في بداية مشواره بالبطولة بدور المجموعات، فهو يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، عقب الانتصار على ويلز بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

واستعد المنتخب البولندي لهذه الموقعة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، فهو يأمل اليوم بأن يحقق الانتصار لخطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل.

وعلى الجانب الأخر، لم يظهر منتخب بلجيكا بالشكل المطلوب في بداية مشواره، فهو سقط في فخ الخسارة أمام هولندا برباعية مقابل هدف وحيد بالأسبوع الأول، ليبقى بالمركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.

ويتطلع المنتخب البلجيكي اليوم لمحاولة تصحيح المسار والعودة لنغمة الانتصارات بأسرع وقت ممكن، ولكن هذا يتطلب منه التركيز التام الليلة لنيل مراده.


تعليقات