القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات أمم إفريقيا



يقدم صلاحيانو لمتابعيه مباراة مصر وإثيوبيا اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.


تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين منتخب مصر وإثيوبيا مساء اليوم الخميس 9 يونيو، على أرضية ملعب بينغو، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار 2023م.

لم يقدم المنتخب المصري في أول لقاء له بالبطولة المستوى المطلوب منه على الرغم من فوزه في هذه الموقعة بالجولة الأولى أمام غينيا بهدف دون رد، ليتواجد بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويًا مع المتصدر مالاوي بنفس الرصيد.

وأنهى الفراعنة تحضيراتهم لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل خطف النقاط الكاملة للتربع على الصدارة، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي وعدم التهاون أمام الخصم لنيل مراده.

وعلى الجانب الأخر، سقط منتخب إثيوبيا في فخ الخسارة أمام مالاوي في الجولة الأولى، ليبقى بالمركز الثالث على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.

ويتطلع المنتخب الإثيوبي لمحاولة تصحيح المسار والعودة للطريق الصحيح ووقف نزيف النقاط، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن اليوم من أجل استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار وخطف العلامة الكاملة.









تعليقات