القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة هولندا وويلز اليوم في دوري الأمم الأوروبية



موعد مباراة ويلز وهولندا اليوم :- 

 سيوفر صلاحيانو لمتابعيه مباراة منتخب بلجيكا وبولندا اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخب هولندا وويلز مساء اليوم الأربعاء 8 يونيو، على أرضية استاد كارديف سيتي، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

القنوات الناقلة :-

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار السنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

يمر المنتخب الهولندي بمستوى مميز في أول لقاء له، حيث تمكن من تحقيق فوز عريض على بلجيكا برباعية لهدف، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط.

وتستهدف الطواحين الهولندية اليوم مواصلة الحفاظ على الصدارة وعدم التخلي عنها لأحد، ولكن هذا يحتاج منه التركيز والقتال بشراسة اليوم لكي يخطف العلامة الكاملة.

وفي نفس السياق، يبحث المنتخب الويلزي الذي يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط عن تحقيق الفوز للعودة لسكة الانتصارات، وهذا يتطلب منه التركيز والقتال العالي لنيل مراده.


تعليقات