القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة كرواتيا والدنمارك اليوم في دوري الأمم الأوروبية



 يوفر صلاحيانو لمتابعيه مباراة منتخب كرواتيا والدنمارك اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.


يصطدم منتخب كرواتيا بنظيره الدنمارك مساء اليوم الجمعة 10 يونيو، على ملعب باركن ستاديون، في إطار منافسات الأٍبوع المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات في مسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار السنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

يتربع منتخب الدنمارك على جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، عقب الانتصار في المرحلة السابقة على النمسا بهدفين مقابل هدف.

ويبحث المنتخب الدنماركي تحقيق الفوز اليوم من أجل السير في الطريق الصحيح نحو الحفاظ على الصدارة ومواصلة نغمة الانتصارات للاقتراب من التأهل للدور المقبل.

وفي المقابل، سقط منتخب كرواتيا في فخ التعادل الإيجابي أمام فرنسا بهدف لكل منهما، ليبقى في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

وأنهى المنتخب الكرواتي استعداداته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل العودة لسكة الانتصارات وتعزيز رصيده من النقاط للمنافسة بقوة على التأهل.


تعليقات