القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة بيراميدز وإنبي اليوم في الدوري المصري



 يقدم صلاحيانو لمتابعيه موعد مباراة بيراميدز وإنبي اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.


يصطدم فريق بيراميدز بنظيره إنبي مساء اليوم الأربعاء 29 يونيو، على أرضية استاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 23 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

يمر بيراميدز في الفترة الأخيرة بصورة جيدة بالمسابقة، حيث يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك مؤقتًا، وذلك بعد الفوز على الشرقية للدخان بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

واستعد الفريق السماوي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الفوز للتعمق في المربع الذهبي للبقاء في المنافسة بقوة على اللقب وتضيق الخناق على المتصدر.

وعلى الجانب الأخر، سقط إنبي في فخ الخسارة أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 26 في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب.

ويتطلع الفريق البترولي لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لسكة الانتصارات للتقدم على جدول الترتيب وتجنب الرجوع للخلف، وهذا يتطلب منه القتال العالي لخطف العلامة الكاملة.


تعليقات