القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري



 يقدم صلاحيانو موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق أيمن الكاشف.


يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي وسموحة، مساء اليوم الأربعاء 29 يونيو، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

يظهر الأهلي بصورة مميزة في الفترة الأخيرة، فهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 44 نقطة مع بقاء له 3 مباريات مؤجلة، عقب الانتصار في الجولة الماضية على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

وأنهى المارد الأحمر تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح الفريق اليوم تحقيق الانتصار لتعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في الضغط على المتصدر الزمالك برصيد 51 نقطة.

وفي نفس السياق، يقدم سموحة مستوى جيد في الفترة الأخيرة بالمسابقة، حيث يتواجد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، عقب التعادل الإيجابي أمام طلائع الجيش بثلاثية لكل منهما بالجولة الماضية.

ويتطلع سموحة بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لسكة الانتصارات من أجل الاقتراب من التعمق بالمربع الذهبي، وهذا يتطلب منه القتال بشراسة الليلة لخطف العلامة الكاملة.


تعليقات