القائمة الرئيسية

الصفحات

ألتراس كريزي بويز تواصل الظغط الى حين تطبيق مطالبها

قالت ألتراس كريزي بويز في بيانها 


هي رسالة لكل مشكك و متآمر  قد توهًم أو سولت له نفسه أن يعتقد ولو لوهلة أن إرث الكوكب الرياضي المراكشي بعراقته ، ألقابه و وطنيته سهلٌ محوه و السير به نحو غياهب النسيان ؛ هو رد صريح و تأكيد على شعبية الكيان و حمولته المحفورة بأحرف من ذهب لا يصدأ داخل وجدان كل مراكشي ، حتى و إن كان الفريق يعيش أسوء فترة في تاريخه إلا أن غيرة "الكواكبة" لم و لن تقبل يوما أن يتم تجاهل هذا الصرح العظيم و نسيانه و الدفع به نحو المجهول . 

كيف يعقل أن مدينة بحجم مراكش ، بوزنها و ثقلها العالميين ، تجد فريقها الأول يعيش الأمرين بين مديونية ثقيلة و فراغ تسييري ؟

كيف يعقل أن فريقا بحجم الكوكب الرياضي المراكشي ، يجد نفسه في أقسام الهواة دون أي رد فعل من أي جهة مسؤولة ؟

  مسيرة الأمس قد أكدت بما لا يدع مجالا للشك أن الكوكب الرياضي المراكشي شعبيته جارفة و دماء المراكشيين تنبض بحب هذا الفريق ، حان الوقت لكي ينهض الفريق  من سباته بعزيمة أوفياء همهم الوحيد إنقاذ الفريق و محاربة أي يد خبيثة تسعى لتدميره . 

إننا التراس كريزي بويز 2006 ندعو جميع المراكشيين لمزيد من الالتفاف و التجند وراء المجموعة حتى تحقيق المبتغى ، نريد حلا عاجلا و نحن على مشارف انطلاق موسم كروي جديد دون رئيس ، مكتب ، لاعبين ، نريد حلا آنيا يضمن بداية الموسم بهيكلة واضحة المعالم مع العمل على مشروع رياضي متكامل الذي كان و سيظل مطلبنا الأساسي. 

شكراً للجماهير المراكشية التي عبرت عن مطلبها بشكل سلمي ، حضاري ، منظم و أبانت عن وعي الجمهور الكوكابي.


عاش الكوكب الرياضي المراكشي .

يصبح الصباح و شحال ما طال الليل .

تعليقات