القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت اليوم في كأس السوبر الأوروبي



 يقدم صلاحيانو لمتابعيه موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.


تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب أرضية ملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم الأربعاء 10 أغسطس، وذلك في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة تجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد، والمتوج بلقب الدوري الأوروبي آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي، والذي سيخوضان السوبر مع بعضها قبل بداية الموسم الجديد.

وحضر ريال مدريد للموسم الجديد بخوض العديد من اللقاءات الودية في الفترة الماضية في معسكر تدريبي للموسم الجديد، مع تعاقده مع العديد من الصفقات لتدعيم الفريق للمنافسة بقوة على الألقاب.

واستعد الملكي لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يأمل الفريق القتال بشراسة من أجل حصد اللقب الخامس في تاريخه ليتساوى مع برشلونة وميلان، وهو يتطلب لنيل ذلك لذا كرس كل جهده وتركيزه الفترة الماضية لمحاولة اعتلاء منصات التتويج.

وفي نفس السياق، ظهر فرانكفورت في الموسم الماضي بصورة مميزة في الدوري الأوروبي وبالدوري الألماني، وفي هذا الموسم عمل على تدعيم صفوفه للاستمرار في الطريق الصحيح نحو المنافسة على الألقاب.

وأنهى فرانكفورت استعداداته لهذه المباراة بشكل قوي ومعنويات مرتفعة، حيث يرغب الفريق في تحقيق الانتصار من أجل حصد اللقب الأول في تاريخه.


تعليقات