القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي


 يقدم صلاحيانو لمتابعيه موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.



يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد 2 أكتوبر، على إستاد الاتحاد، وذلك لحساب فعاليات المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.


واستعد المان سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا لهذه المعركة بشكل قوي وتركيز تام، حيث يطمح الفريق في تحقيق الانتصار للتعمق في المربع الذهبي لمواصلة الطريق الصحيح نحو الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.


صدام محتدم سيكون بين قطبي مانشستر في ديربي المدينة وفي قمة هذه الجولة، حيث ستكون هذه الموقعة شرسة بين الطرفين فكلاهما يبحث عن الانتصار مكن أجل تعزيز رصيدهم من النقاط.


السيتي يظهر بصورة مميزة في الفترة الأخيرة، فهوي تواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة متساويًا مع الثالث توتنهام بنفس الرصيد وبفارق 4 نقاط عن المتصدر آرسنال مؤقتًا.



وعلى الجهة الأخرى، يقدم مانشستر يونايتد أداء جيد في الفترة الماضية بالمسابقة، فهو نجح في الانتصار على آرسنال بثلاثية لهدف في الجولة السادسة، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس على جدول الترتيب مع بقاء له مباراتين مؤجلات.


وأنهى الشياطين الحمر تحضيراته لهذه المعركة القوية بتركيز عالي ومعنويات مرتفعة، فهو يرغب الفريق في تقديم أداء رائع يليق به، يسعى من خلاله بخطف النقاط الكاملة لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام.


تعليقات