القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني



 يقدم صلاحيانو لمتابعيه موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.



وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية صوب أرضية ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وأوساسونا، مساء اليوم الأحد 2 أكتوبر، لحساب منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني “الليغا”.


يمر ريال مدريد بصورة مميزة وأداء رائع أمتع به عيون الناظرين في الفترة الأخيرة بالليغا، فهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر برشلونة، وذلك بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في المرحلة السابقة.



ويدخل الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يأمل الفريق في تحقيق الانتصار من أجل العودة للصدارة للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.



وفي نفس السياق، سقط أوساسونا في فخ الخسارة أمام خيتافي بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ليجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز السابع على جدول الترتيب.



ويتطلع أوساسونا لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لمسلسل الانتصارات للتقدم للأمام، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي امام الخصم لنيل مراده.



تعليقات