القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا اليوم في الدوري الإيطالي





 يقدم صلاحيانو لمتابعيه موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أبو ظبي الرياضية (1) بأداء صوتي للمعلق عامر عبدالله.



ويستقبل ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة تجمع بين إنتر ميلان وساليرنيتانا، مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر، ضمن فعاليات المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.


ويبحث ساليرنيتانا الذي استعد للمباراة بكل قوة عن خطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.


في المقابل، تمكن ساليرنيتانا من تحقيق الفوز في المرحلة الماضية أمام هيلاس فيرونا بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب.


ونجح ميلان في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على ساسولو بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع على جدول ترتيب المسابقة.

ويدخل النيراتزوري اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يرغب في تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط والتقدم للأمام للاقتراب من اقتحام المربع الذهبي.







تعليقات