القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي



 يقدم صلاحيانو لمتابعيه موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.



ويحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر، وذلك ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يقدم في الفترة الأخيرة أداء جيد يليق به، حيث تواجد من خلاله في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد الانتصار على إيفرتون في الجولة الماضية بهدفين لهدف.

وأنهى الشياطين الحمر استعداداته لهذه الموقعة القوية بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يرغب الفريق في الفوز على الخصم لتعزيز رصيده من النقاط واقتحام المربع الذهبي.

وفي المقابل، نجح نيوكاسل يونايتد في تحقيق الانتصار على برينتفورد بخماسية مقابل هدف في المرحلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس على جدول الترتيب.

ويتطلع نيوكاسل اليوم لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل القفز للأمام خصوصًا محاولة اقتحام المربع الذهبي، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.


تعليقات