القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

ريال مدريد
22:00
بايرن ميونخ
بتوقيت القاهرة دوري أبطال أوروبا لم تبدأ
فيورنتينا
19:45
كلوب بروج
بتوقيت القاهرة المؤتمر الاوروبي لم تبدأ

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني




 يقدم صلاحيانو لمتابعيه موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.



برشلونة يظهر بصورة مميزة في الفترة الحالية بمسابقة الدوري المحلي، فهو يعود لها بعدما تعادل في دوري الأبطال أمام إنتر ميلان بثلاثية لكل منهما وهذا ما يعني أنه اقترب من الخروج من الشامبيونزليج بنسبة كبيرة.


الفريق الكتالوني بالرغم من أن هذه الموقعة أتت في أسوء أوقاته إلا أنه يقدم أداء رائع جدًا في مسابقة الدوري المحلي، فهو يتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد، وهو يعتبر أقو خط هجوم بتسجيله 20 هدفًا ودفاع باستقباله هدف وحيد.


وتدخل كتيبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يتطلع الفريق لمواصلة الطريق الصحيح في الليغا للحفاظ على الصدارة وعدم التخلي عنها لأحد للمنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، يسود ريال مدريد حالة من الاستقرار الفني والإدارة وأيضًا على مستوى النتائج في جميع المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية، فهو يسير بخطى ثابتة، رغم تعادله في الوقت القاتل بدوري الأبطال أمام شاختار وقبلها بالدوري أمام أوساسونا إلا أن الكلاسيكو سيكون له طابع خاص.


الملكي يقدم أداء رائع في المسابقة، فهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب بنفس رصيد الخصم، وهذا ما سيجعل الفريق يقاتل بشرسة اليوم من أجل خطف النقاط الكاملة لفض الشراكة مع الخصم لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.


لقاء حامي ينتظره عشاق كرة القدم في العالم بكلاسيكو الأرض بين العملاقين الإسبانيين، فهذه المرة سيكون مختلف لا سيما أن الصدام محتدم بينهما من أجل خطف الصدارة من الأخر.




تعليقات