القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مباريات اليوم

اسبانيا
22:00
انجلترا
بتوقيت القاهرة كاس أمم أوروبا لم تبدأ

موعد مباراة بروسيا دورتموند وماينز 16-10-2021 في الدوري الالماني

 


موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الواحدة والنصف عصرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وماينز عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم  إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.



وفي الجانب الأخر يعاني ماينز بشدة في الموسم الجاري من تراجع النتائج والأداء، الفريق الألماني لم يعرف الانتصار في أخر ثلاث مباريات حيث تعادل مع فرايبورغ بدون أهداف ثم خسر من بايرليفركوزن بهدف دون رد، ثم خسر من يونيوب برلين بثلاثية مقابل هدف، ويأمل في لقاء اليوم إلى تقديم أفضل أداء له من أجل الخروح من اللقاء بنتيجة إيجابية تساهم في تقدمه للأمام بجدول ترتيب الدوري وخاصة وأن الفريق يقع حاليا في مكانة لا تليق تماما مع اسم وقدرات وامكانيات الفريق.



يحتل ماينز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الألماني وفي جعبته 10 نقاط بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 3 مباريات، وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.


تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام ماينز


حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس


تشكيل ماينز المتوقع أمام بوروسيا دورتموند


حراسة المرمى: داهمين

خط الدفاع: بروزينسكي، هاك، جوستي، مويني

خط الوسط: باريرو، لاتزا، بويتيوس، فيرنانديز

خط الهجوم: بوركارت، جوايسون.



معلومات مباراة بوروسيا دورتموند وماينز.
ما هو موعد مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في الدوري الألماني؟
03:30 مساءاً بتوقيت مصر, 04:30 مساءاً بتوقيت السعودية, 02:30 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وماينز؟
غير منقوله عربياً - beIN 2 TR.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة بوروسيا دورتموند وماينز؟
الدوري الألماني- Bundesliga.
من هو معلق مباراة بوروسيا دورتموند وماينز؟
تعليق اجنبي.


لقاء جديد Borussia Dortmund - Mainz في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وماينز بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ستاد سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الألماني، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .



يخوض بوروسيا دورتموند لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الفوز الأخير على أوجسبورج بهدفين مقابل هدف ونجح في الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام وبورسيا مونشنغلادباخ في الجولة قبل الماضية بهدف دون رد، فريق دروسيا دورتموند سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الزحف للأمام في جدول البوندسليجا.



يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الثالث بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 15 نقطة بعدما انتصر في 5 لقاءات ولم يتعادل في أي لقاء وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 19هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا وهي أرقام توضح مدى تأثر الفريق سلبيا في بداية الموسم الجديد.

















































تعليقات