القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت ايتيان اليوم 28-11-2021 في الدوري الفرنسي

 


موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، الساعة 13:00 بتوقيت غرنيتش، الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم وbeIN Sports Connect.



وفي الجانب الأخر يعد سان إيتيان من الفرق التي تتصارع للهروب من الهبوط، فريق سانت إيتيان يدرك أنه أمام مهمة صعبة في ظل فارق القدرات والامكانيات بين لاعبي الفريقين، وسيبحث الفريق صاحب الأرض عن تفادي الهزيمة في المقام الأول ولو حدثت المفاجئة وحصد النقاط الثلاثة ستكون ثلاثة نقاط من العيار الثقيل للفريق وستدفعه خطوة جيدة في جدول البطولة.



يحتل سانت إيتيان المركز التاسع عشرة برصيد 12 نقطة حصدهم الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 16 هفا وتلقت شباكه 28 هدفا.



تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام سانت إيتيان


حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

الدفاع: عبده ديالو - بريسنيل كيمبيمبي - تيلو كيرير - أشرف حكيمي

الوسط: جيورجينيو فاينالدوم - أندير هيريرا - ماركو فيراتي

الهجوم: آنخيل دي ماريا - ماورو إيكاردي - ليونيل ميسي





تشكيل سانت إيتيان المتوقع أمام باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: مولين

خط الدفاع: ديبوشيه، موكودي، ريتسوس، كولودزيجاك

خط الوسط: جورنا، يوسف، باكيه، نوردين

الهجوم: حمومة وبوانجا.



يتجدد اللقاء مع Saint Etienne vs Paris Saint-Germain في الدوري، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان  في المباراة التي تقام على ستاد جيوفروى جيشار في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الفرنسي، عبر موقعنا صلاحيانو دوت كوم .





سيبحث باريس سان جيرمان عن استعادة توازنه من جديد بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام مانشستر سيتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، فريق العاصمة الباريسية قدم شوط أول ولا أروع واستطاع أن يتقدم بهدف دون رد بفضل تحركات الثلاثي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وكيليان مبابي، ولكن فشل الفريق في الصمود أمام قوة المان سيتي الهجومية واستقبلت شباكه هدفين وخرج من اللقاء خاسرا النقاط الثلاثة، فريق باريس سان جيرمان يمر بمرحلة من عدم الاتزان الإداري في ظل الانباء التي تخرج من النادي الفرسي وتشير إلى امكانية رحيل المدير الفني الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانضمام للدوري الإنجليزي من جديد وتحديدا مانشستر يونايتد ألا أن الأيام القليلة القادمة ستكشف عن مصير المدرب الأرجنتيني مع الفريق.



باريس سان جيرمان يعتلي الصدارة برصيد 37 نقطة بفارق 11 نقطة عن نيس صاحب المركز الثاني، فريق العاصمة الباريسية حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في لقاء وخسر في لقاء، وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.














































تعليقات